الاثنين، 28 نوفمبر 2016

فتاة عجز الأطباء عن علاجها وشفتها الرقية(إنساني)

قال يحظيه ولد داهي مدير مركز أحباب الرسول صلى الله عليه وسلم للرقية الشرعية والتداوي بالأعشاب, إن فتاة موريتانية منحدرة من مدينة روصو تعرضت لحالة إغماء لحظات قبيل أن تزف لزوجها, مما دعى أهلها للذهاب بها للمستشفى, وتشخيص حالتها, ولم يتمكن الأطباء من معرفة الداء ولا من إزالة العرض.

وقال ولد داهي وهو مدير مؤسسة علاجية طبيعية إن الفتاة بعد أن أعيى المستشفى علاجها طردها ليحضرها أهلها لعيادته, وبعد ساعات من قراءة القرءان عليها بدأت تتحرك, بعد أن ظلت مصروعة لفترة.
وأضاف ولد داهي: إن "المشككين والملحدين" مدعوون – إذا ما أرادوا التأكد من صحة الخبر لزيارة عيادته أو الاتصال به.
وختم ولد داهي تدوينته بالقول إن المريضة تتم معالجتها مجانا بعد أن قال ذووها أنهم عاجزون عن نفقات العلاج.
نص التدوينة
” هذه فتاة عمرها عشرون سنة وأثناء تجهيزها للزواج من قريب لها أغمي عليها فجئة ودخلت غيبوبة في مدينة روصو وتم رفعها للمستشفى الوطني بالعاصمة ومنذ قرابة شهرين وهي في الإنعاش واليوم طردها المستشفى معترفا أنه عاجز عن علاجها واتتنا اليوم في مركز أحباب الرسول ص للرقية الشرعية وبعد 3 ساعات من القراءة عليها و الإستماع للقرآن بدأت تتحرك قليلا مما يوضح لنا معجزة القرآن الكريم ومن أراد التأكد فليزرنا في المركز ليشاهدها أو يتصل بالرقم : 33476148 وسأوافيكم بخبرها وليسمع ذلك الملحدون والمؤمنون نأمل منهم الدعاء لها بالشفاء فأبويها أقسموا بالله أنهم عاجزون عن علاجها وأن كل مالديهم نفد في المستشفى والفحوصات والوصفات وقد تطوعنا بعلاجها ولله الحمد على التوفيق . ”


ليست هناك تعليقات :