الخميس، 27 يونيو 2013

مؤتمر السخافة في القاهرة




مؤتمر السخافة في القاهرة
من التاريخ
في غابر الزمان قالت جماعة من المسلمين بأنهم شيعة لأهل البيت رسول الله عليه السلام فقامت في وجههم طائفة أخرى وقالت
إنهم روافض!!! بل ذهب البعض إلى إخراجهم من أهل الملة!!!!!
اليوم تقوم مجموعة من المسلمين ـ لا يجب نكران إسلامهم ـ بالتجمهر في القاهرة تحت عنوان أنهم يمثلون ضمير الأمة في نصرة شعب سوريا!!! فيحق لجماعة غيرهم من المسلمين أن تقول بأن هؤلاء المؤتمرون هم أهل
 الفتنة في سوريا.

يا كرام،
ـ السنة والشيعة موقفان تاريخيان في السياسة أسسا لمشروعيتهما عند الناس باستنطاق نصوص ووقائع من واقع انقطع، ولم يبق منه إلا العبرة لقوم يعقلون.
ـ العثمانية والصفوية تجليان تاريخيان للتعبير عن إرادة أمتين كريمتين (الأتراك والفرس) للتعبير عن أنفسهما واستلحاق من هو من حولهما، تماما كما هو حال كل الدول في تلك الحقب، وهذا شيء مهما كانت طموحات البعض في إعادة تجربته فهو غير قابل للصرف في هذا الزمان.

يا كرام،
في هذا الزمان ـ وخصوصا في المسألة السورية ـ الأمر ليس بقضية دين أو طائفة أو مذهب، الأمر فقط مسألة رؤى وخيارات ورهانات سياسية، مصالح محلية وإقليمية ودولية:
ـ أمريكا وفرنسا وبريطانيا ليسوا من أهل السنة والجماعة والروس والصين ليسوا شيعة أو علويين!!
ـ جورج صبرا، ليس معمما من أهل السنة والجماعة!!! وسعيد رمضان البوطي رحمه الله قطعا من كابر علماء أهل السنة والجماعة.

يا أغيار،
كفاكم جبنا، قولوا بأنكم تقبلون وتعملون من أجل أن تكونوا أدوات أمريكا وأوربا في المنطقة. لأن من أراد أن يقاوم مخططات الهيمنة على المنطقة لن ينخدع بأي تمويه أو أي خادع يقوم به العدو، فمهما تمترس وتوسل في الميدان من تكفيريين أو من ضعفاء نفوس فلن ينفذوا إلى مقتل في مقاوم ، سيقضي عليه وستزال الدشم البشرية التي يتمترسون خلفها.
وأخيرا،
كلمة للمتوعدين بتشكيل ألوية واقتحام معاقل حزب الله، رحمة بكم نقول السيد نصر الله قد وعد وهو المجرب بصدق الوعد بأن الفرق الستة للجيش الإسرائيلي حين تدخل لبنان ستدمر كاملة، فكيف تهددونه بألوية!!!
اللهم اشهد أنني نصحت والدين النصيحة.

ليست هناك تعليقات :