الأربعاء، 22 مايو 2013

إذا كنت متزوجا وتفكر في الثانية وفي بلاد المليون شاعر.............


إذا كنت متزوجا وتفكر في الثانية وفي بلاد المليون شاعر وشاعر فأنت تفكر في الخطر وكأنك مكلف بالقبض علي الملا عمر ....المرأة لن ترحمك وتعتبر تصرفك إحتقارا لها ولأهلها والرجل ينظر إليك أنك مجازف (رسكاي) وأنت فعلا رسكاي ...إلي متي ستظل النساء تتحكمن بمصيرنا أنا أعتقد جازما أننا مجتمع نسائي من الدرجة الأولي وأقترح تشكيل مبادزة (لا لواحدة) ...لقد علمت عند إنطلاق شرارة الربيع العربي أن شيأ لن يحدث في هذه البلاد لأن الثورة لدينا يجب أن تبدأ من البيوت حتي نجد ترخيصا للخروج إلي الشارع وإلي فإن مانقوم به هو القفز من الحائط وهذا التصرف صاحبه عاجز عن فتح باب أحري أن يسقط نظاما ...ملاحظة:الشاعر الذي أضفته إلي المليون هو أنا...أنا كيط#للنساء فقط#
إذا كنت متزوجا وتفكر في الثانية وفي بلاد المليون شاعر وشاعر فأنت تفكر في الخطر وكأنك مكلف بالقبض علي الملا عمر ....المرأة لن ترحمك وتعتبر تصرفك إحتقارا لها ولأهلها والرجل ينظر إليك أنك مجازف (رسكاي) وأنت فعلا رسكاي ...إلي متي ستظل النساء تتحكمن  بمصيرنا أنا أعتقد جازما أننا مجتمع نسائي من الدرجة الأولي وأقترح تشكيل مبادزة (لا لواحدة) ...لقد علمت عند إنطلاق شرارة الربيع العربي أن شيأ لن يحدث في هذه البلاد لأن الثورة لدينا يجب أن تبدأ من البيوت حتي نجد ترخيصا للخروج إلي الشارع وإلي فإن مانقوم به هو القفز من الحائط وهذا التصرف صاحبه عاجز عن فتح باب أحري أن يسقط نظاما ...ملاحظة:الشاعر الذي أضفته إلي المليون هو أنا...أنا كيط#للنساء فقط#

ليست هناك تعليقات :