الأحد، 14 أبريل 2013



‎‏


من أحلامي المجنونة في طفولتي لما كنت صغيرا جدا:
أني لما أكبر سأتزوج بأربعة نساء وكل عامين ستنجب كل واحدة لي منهن توأم من غلامين، وبعد عشرين عاما أكون قد بلغت الخمسين، وبلغوا هم العشرين، فأنظم بهم اعتصاما كبيرا  أمام القصر الرئاسي حتى نجبر معاوية ولد سيدي أحمد الطائع على الاستقالة.
كبرت أنا وسقط ولد الطائع ولو عرضت على حوريات من الجنة الآن لما شغلت فيهم.
لوووووووووووووووووووول بعد.
كل شيئ في هذا المنتبذ الملعون (موريتانيا) غريب الأطوار.. حتى أحلام الطفولة ل جيلي كانت نشازا عن المعقول.من أحلامي المجنونة في طفولتي لما كنت صغيرا جدا:
أني لما أكبر سأتزوج بأربعة نساء وكل عامين ستنجب كل واحدة لي منهن توأم من غلامين، وبعد عشرين عاما أكون قد بلغت الخمسين، وبلغوا هم العشرين، فأنظم بهم اعتصاما كبيرا أمام القصر الرئاسي حتى نجبر معاوية ولد سيدي أحمد الطائع على الاستقالة.كبرت أنا وسقط ولد الطائع ولو عرضت على حوريات من الجنة الآن لما شغلت فيهم.
لوووووووووووووووووووول بعد.
كل شيئ في هذا المنتبذ الملعون (موريتانيا) غريب الأطوار.. حتى أحلام الطفولة ل جيلي كانت نشازا عن المعقول.

ليست هناك تعليقات :