السبت، 4 أبريل 2015

امغيلي منت محفوظ ‏ جريئة انا ...


جريئة انا ... تأكدت من ذلك اليوم فقط... نعم جريئة حد القسوة في حقي والجبن من مواجهة نفسي لاهرب منها الى ذكراك واكتب!! .. جريئة حين فكرت
ان اتطاول على الحروف واكتب !! ... اي حروف هذه؟؟ واية كتابة تستطيع ان تمتطي صهوة حدث بهذه العظمة؟؟ ... ومع ذلك سألبي _لاول مرة_ ذلك النداء الذي تردد على مسامعي منذ نعومة اظافري .. "آااااااااااااااااااااه ما اشهاه من نداء" نداء بطعم (يابنتي .. كوني قوية.. كوني قوية دائما!!) واكتب...
صعدت الروح التي كانت تسكنني الى السماء.. رحلت تلك الروح الطاهرة الزكية.. وبقيت انا .. انا وحدي .. وحدي فقط.. مجرد جسد تائه حائر... لاوطن يحتويه كذلك الحضن الدافئ.. ولاعيون ترعاه كتلك العيون المتمردة على الوجع.. تلك العيون وتلك النظرات الحالمة التي قد ودعت الحياة بكل كبرياء وتوحيد لرب البشر وبقيت انا... انا فقط.. حتى الفرح الذي كان يسافر في تلك الابتسامة المتدفقة جمالا وعذوبة وبهاءا.. ذلك الفرح الذي كنت اهرب اليه كل ما تألمت قد زال.. وبقيت انا.. انا فقط.. حطام قلب .. وعيون كالصحراء.. حيث لادمع ولانظر ولا خيال !! .. لاشيئ...... فقط وجه رباني يكتسحها ويلهمها الصبر لتقول لكل من نظر فيها ... رحل الحب عن هذه الارض.. رحل الحنان.. رحلت الطمئنينة والسكينة.. رحلت كل الاشياء الجميلة .. رحل الامل.. رحل الحلم.. رحلت السعادة.. وبقيت انا.. انا فقط........... ولماذا ابقى انا ويرحل طعم الحياة ونكهتها ومعناها ؟؟ ...................... لانها مشيئت الرب.. وارادة من يقول للشيئ كن فيكون ولان كل من عليها زائل.. ووحده.. وحده.. وحده.. وحده الدائم الباقي الذي لايموت.. سبحاااااااااااااااااااااااااانه لااله الا هو ولاحول ولاقوة الا به وحده لاشريك له... والحمد والشكر له ان وفقني حتى.......................
ياااااااااااااااااااااااااالالك يان توف... (اصل الرحمة والغفران وحنة الفردوس......... لااااااااااااااااااااااااااإله الا الله وحده وحده وحده وحده وحده وحد لاشريك له.. وانا الله وانا اليه راجعون الدنيا ماهي شي حك.... !
ومع ذلك .. فانا لم اكتب بعد !! ... جبانة انا.. اعترف...

ليست هناك تعليقات :