الكاراتيه فن التركيز.. والقوة... والسلام.. ! الكاراتيه تبني الثقة في النفس ، مما ينتج سلاما داخليا يشعر به الإنسان ؛ فيتصالح مع ذاته..وقدراته..وأفكاره ومشاعره.. وهذا يؤسس لسلام خارجي في إطار العلاقة مع الآخرين ، بحيث يكون الإحترام المتبادل هو طابع هذه العلاقة.. كل من عرفت من أهل "الكاراتيه"..أناس محترمون..! ====== يوووي.. ميزيبداشي... رَهْ..! أوووس!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
التعليق