السبت، 13 أبريل 2013



  • ‏‎Bouh Brahim‎‏
    خاطرة رقم 5 ( اسلاكه ماهي خالكَه ) !
    المختار طالب مشتهد و متاصله بيه عصابة عالية التنظيم فيها اولاد و بنات اياك اتخصر اكَرايتو يا وني !
    و هو ذا الا كيف شي إراعي فيه . افراد العصابة ما يزيدهم اعل اسلام إلي اعرف منهم !
    المختار ف مدرستو إنعتولو الطافيلات عنو أهريوه شبيب و انهم معجبات يا وني اياك ينشطن هو ف راصو انو ما فوكَو ولا تحتو !
    و فم بعض الطرق الاخرى فيها الإستفزاز إلي من شأنو يشغلو قدر الإمكان !
    المختار صدرو رحب و كلشي يتعامل امعاه !
    المختار تم راكَد الثنتين ف الليل بعد انهار شاق من لكَرايه و الرياضه و مشاغلو هو الشخصية
    إلين نقستو تلفونو الا اتصوني اتكَلب و خرص ذهو رقم ما يعرفو ابحر ذي الثانية ف الليل و كَال انها الا حالة خاصة !
    المختار لو شهره وحدين عن يتكلم مع امرأة.... اكَبظ الرقم و كَال آلو رد أعليه صوت رقيق و جميل ألو وني بيك انت اشحالك ؟
    ما شاء الله بخير
    اشطاري فيك
    الا الخير الحمد لله من معاي ؟
    امعاك معجبة !
    معجبة ذي كاع مبيقه اجديده يمي اشعاجبك فيا ؟
    انت كامل شبيب و مذكور لي عنك وني بيك
    يمي خرصي لا اتعودي غالطه ف الرقم
    ابدي ابعيد فيا انت امالك المختار واقعلك و واقعلك !
    ذا بعد الا مارتي انا ايو اتفضلي المعجبة غايتك صالحة !
    نعرف انا انك انت وني بيك انا غايتي الا تعرف لي شي
    نعرفلك شي كيف ؟
    الفايده اندورك اتعود اتجيني لعت ما اتجي لحد
    وني بيك انا ذاك ماني من عيلو
    امالك يلالي حد كيفك ما اعود كون مرتبط انت اثرك مانك راجل
    انا لو كنت ماني راجل ما اتعودي ادوريني انعود انجيك !
    انا أفطن منت عمك !
    ايو إلى ذاك
    أندورك تزكل بضاعت اهلك شي
    يمي ذيك ذا إلي حارك منها ذا الزمن مزور و إلى انجبر منها شي اصلي إعود فارق تاريخو !
    انا افطن شبيبة و اسقيره
    يمي ما تشابهيلها اتكَري راصك اعكَاب الليل !
    يبوي يحرك بيك و بيو اسمعت يا لمجينين و كَطعت
    اتبسم المختار و رد راصو و كَال خيط مسيكين فتران !
    وإلى خاطرة اخرى
    ابوه ولد ابراهيم .... سلام !

ليست هناك تعليقات :